من الأخبار السارة التي تفرح المؤمنين وتغيظ المنافقين ومتبعي الشهوات.. توبة أكبر موزع لأشرطة الغناء في جنوب السعودية.. وتوقفه عن توزيعها.. وهذا من ثمار شهر رمضان المبارك، حيث كان له أثر بعد الله في مراجعة ذلك الموزع لعمله هذا ومن ثم اقتناعه بحرمة ترويج تلك الأشرطة في المجتمع،
وقد أحصيت الأشرطة الموجودة في مستودعه أكثر من مائة وعشرة ألاف شريط غنائي من النسخ الصلية (إصدارات) إضافة إلى أشياء أخرى، قدرت تكلفة الجميع بأكثر من مليون ريال ، احتسبها هذا التائب لوجه الله وأتلفها.. وقد أكد أحد العاملين بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأحد رفيدة صحة هذا الخبر، وذكر أن بعض الناصحين العاملين في الهيئة كان لهم دور في مناصحة التاجر المذكور بالتي هي أحسن حتى اقتنع بحمد الله، وتوقف عن بيعها عن رضى منه وإدراك لخطورة مثل هذه الشرطة واثرها في الترويج للفاحشة.. وناشد ذلك الموظف راغبي الخير الوقوف مع ذلك التاجر ماديا ومعنويا.. حتى يكون بحول الله مشعلا ونبراسا لغيره ممن يتاجر في هذه الأمور.

المصدر : موقع توابون www.tawabon.com


انتهى الخبر ...........

بس يا ليت الإخوة الدعاة يركزوا شوي : ( ... وذكر أن بعض الناصحين العاملين في الهيئة كان لهم دور في مناصحة التاجر المذكور بالتي هي أحسن حتى اقتنع بحمد الله، ... )

نرجو منكم التفاعل والتطبيق ... سددكم الله على دروب الصالحين

( يا خوفي ... يقرأ موضوعي هذا واحد متصيّد للمطاوعة ! )