اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك مشاهدة المشاركة
ماهي لائحة الموارد البشريه التي تطبق في البريد السعودي هل هي لائحة موظفي التأمينات الاجتماعيه او موظفي وزارة الخدمه المدنيه ارجو من لديه المعلومه الاكيده افادتنا مشكوراالتخبط اللي صاير ما ادري الى متى الموظف مو عارف اي لائحه تطبق في حقه مره على الخدمه المدنيه ومره على التامينات الاجتماعيه !!!؟
بعد التحية .. تم اعتماد تطبيق لائحة موظفي ومستخدمي المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية وسلما الرواتب وجميع احكامها وقواعدها على منسوبي مؤسسة البريد السعودي اعتبار من 1/7/1426 بموجب القرار رقم 2592 وتاريخ 11/7/1426 مشكلة أغلب موظفي البريد لا يطلعون على اللوائح والانظمه ولا يعرفون حقوقهم وواجباتهم فتضيع حقوقهم المشروعة التي كفلها النظام.