سؤالي من سيضع الأهدف وكيف ستكون وهل هي تحت متناول الجميع أم أنها
أهداف مبهمه فلنرمز لها بهدف أجمل يحصل على مكافأة أعلى وهدف جميل يحصل على مكافأة أقل من أعلى وهدف تقليدي يحصل على مكافأة أقل وهلم جرا
ومن يضعها
من وجهة نظري الذي يضعها القطاع المشغل نفسه اولاً ويكون ذكياً محترفاً ومدركاً للأقسام التي هي تحت ادارته فيضع معايير وأهداف تلامس الجميع واضحة الملامح عالية الجودة بأقل جهد فهو يقع بين موظف إداري وموظف في المكاتب في نقاط البيع وكذلك الفرز اشبه مايكون بالميداني في اعطاء درجة الهدف الأجمل
اذاً لابد من ان يحرك هذا الموظف موظف الاداره ويخلق له هدف سواءًعلى شكل ورش عمل تثقيفية بين خدمات البريد والتقنيه الحديثه وغيره
من احتكاك يولد فكره او طرود يوزعها تارة وتارة ومن هنا يكون القطاع منافس قوي مبتكر لأهداف قوية بين متناول يد الموظف ومنافس قوي مع الادارات الاخرى على الاقل يكون سباق في ايجاد الموظف المتحرك في انجاز العمل و سرعة تسليم الطرد الى العميل

اخي ركز على اهمية الاهداف وسهولتها
هذا على عُجاله..
ملحوظة: مركز اعمال الحج ايش دورها الان ؟ وهل هو ادارة منفصلة بصغر حجمه الحالي والمشغل الرئيسي قطاع التجزئة ومن هو مديرها الان ؟
وفي الختام

دمج بعض القطاعات مع قطاع التجزئة في صالح الموظفين عند تحديد نسبة التقييم
الاتحاد قوه
وخيرا هل البريد الرسمي يحتاج دمجه مع قطاع التجزئه
فان اصبت فمن الله ولحمدلله