لا يخفى على الجميع قول الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)


اول طرق ذلك الكذب والتدليس التكرار واعادة نفس الكلام حتى ترسخ افكاره في ذهن القاريء


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؟؟؟ مشاهدة المشاركة
المستشارين ومن تم جلبهم من stc
أقل واحد ياخذ الميزات التالية :
- راتب أساسي 130 ألف ريال
- بدلات فوق الراتب حوالي 25000 ريال
- راتبين كل شهر رمضان
- ثلاث رواتب بدل سكن
-خارج دوام مفتوح طوال العام ( 5 ساعات في اليوم ) عليكم الحسبة
-سيارة خاصة آخر موديل مع حرمانه من بدل النقل لان معه سيارة ، حرموه من 600 ريال وتلاقيه زعلان عليها
- انتداب لا يزيد عن 5 أيام كل شهر مدفوع الإركاب والتذاكر مع إقامة في فندق 5 نجوم مع شخص مرافق
أنا أتكلم عن أقل واحد في مجموعة stc
وقاعدين يدورون ورى راتبين رمضان اللي بعض الموظفين ما تزيد اجماليها عن 9000 ريال في السنة ( في العام ) وهذا المبلغ بعد الحسبة اللي فوق تطلع له في الساعة
مثال هذا ماكتبه احدهم بيديه وسوف يحاسب عنه يوم القيامة


راتب 130 الف ماهو اثباتك ولماذا كل فترة تغير المبلغ وعلى ماذا ستندت ؟
ماهي البدلات التي فوق 25000 ؟
العقود ليس لهم مكافأة رمضان او خارج دوام حسب المواد الخاصة بالمؤسسة
لم يستلم اي موظف تعين جديد في فترة الرئيس الحالي اي سيارة من مؤسسة البريد وبامكانكم التاكد من موظفي المركز الرئيسي


احذر اخي الكريم وانتبه ولا تكن المفلسين او يشهد عليك عضو من اعضاءك
قال تعالى : ( الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَىٰ أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ)
عن أبو هريرة رضى الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: ( أتَدرونَ ما المُفلِسُ؟ إنَّ المُفلسَ من أُمَّتي مَن يأتي يومَ القيامةِ بصلاةٍ وصيامٍ، وزكاةٍ، ويأتي وقد شتَم هذا، وقذَفَ هذا، وأكلَ مالَ هذا، وسفكَ دمَ هذا، وضربَ هذا، فيُعْطَى هذا من حَسناتِه، وهذا من حسناتِه، فإن فَنِيَتْ حَسناتُه قبلَ أن يُقضَى ما عليهِ، أُخِذَ من خطاياهم، فطُرِحَتْ عليهِ، ثمَّ طُرِحَ في النَّارِ) [ صحيح الجامع].




النبي - صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّم- قال عن الغيبة: « ذِكْرُكَ أَخَاكَ بِمَا يَكْرَهُ، قِيلَ: أَفَرَأَيْتَ إِنْ كَانَ فِي أَخِي مَا أَقُولُ؟ قَالَ: إِن كَانَ فِيهِ مَا تَقُولُ، فَقَدِ اغْتَبْتَهُ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ فِيهِ، فَقَدْ بَهَتّهُ». ;فالغيبة التَّحدُّث بعيوب الإنسان التي به، بأن تلمز أخاك، وتقول هذا أفعال قبيحة، وكذا وكذا وهذا غيبة، ولو كان فيه غيبة، الواجب أن تنصحهُ في الله، وتخوِّفه من الله، ولا تنتهِك عرضهُ، أما البُهتان: أن تفتري كذبًا مقالته، قال وما قال، فعل وما فعل، فالبُهتان أعظم هذا من الغيبة، الغيبة أن تذكُر معايبه، لكن البُهتان أن تكذب عليه، وتفتري الكذب عليه، وأن تنسِبُ لهُ ما لم يقُل، وتفعل ما لم يفعله، هذا هو البُهتان، يقول الله – جلَّ وعلا-: (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمْ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً* وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً)




ان من يكتب يتخفى خلف معرف وهمي ولن يكون ابدا في مصاف الرجال ويظهر نفسه لانه لن يستطيع ماهو الاثبات على انه يعمل في البريد وهل يتبع لشلة معينة فقدت منافعها ومحسوبياتها الماضية


اختصار الطريق لكم يقسم اعضاء الساحات الى 5 اقسام وهم
1- شلة احد النواب (؟؟) تفنن في تصفية الحسابات واحد المواسم ليس ببعيد تكلم باسم الرئيس وبطش ببعض الاشخاص وقرب كثير من الاصدقاء فكان هو العقل المدبر وغيره مجرد ادوات
2- شلة احد النواب سابقا (؟)
3- شلة احد الرؤساء السابقين
4- شلة الي مثل الببغاء يرد ولا يدري وش قال ولن اتكلم عنهم
5- والاغلب محايد وعقلاني
الشلة الاولى يتكاثرون في مناطق معينه وبعضها مقدسة
الشلة الثانية مثل السرطان منتشرة في جميع انحاء المملكة يجمعهم تخصص وظيفي مهم احد اهم الاعمدة في اعمال البريد
الشلة الثالثة اندمجت قليلا مع الشلة الاولى تقريبا يقودهم (ع) و (ي) رغم انهم اقارب الا انهم مختلفون ويجمعهم قرابه ب(؟؟)




نصيحة من محب لكم احذروا ثم احذروا الوقوع في اعراض الناس والله يوم القيامة تنكشف هذه المعرفات الوهمية الذين ينطبق عليهم قول الله تعالى : ﴿ لَا يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ ﴾.


خلاصة القول
هذا الحديث رواه الإمام أحمد عن وابصة بن معبد رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له : (جِئْتَ تَسْأَلُنِي عَنْ الْبِرِّ وَالْإِثْمِ فَقَالَ نَعَمْ فَجَمَعَ أَنَامِلَهُ فَجَعَلَ يَنْكُتُ بِهِنَّ فِي صَدْرِي وَيَقُولُ يَا وَابِصَةُ اسْتَفْتِ قَلْبَكَ وَاسْتَفْتِ نَفْسَكَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ الْبِرُّ مَا اطْمَأَنَّتْ إِلَيْهِ النَّفْسُ وَالْإِثْمُ مَا حَاكَ فِي النَّفْسِ وَتَرَدَّدَ فِي الصَّدْرِ وَإِنْ أَفْتَاكَ النَّاسُ وَأَفْتَوْك)َ.