ماهو المطلوب من الموظف في كل يوم من دوامه الرسمي؟! طبعا كل موظف يعطى عدد من المهام ويطلب منه انجازهاوفي حالة اكتمال عدد الموظفين فإنه قد ينجزهاقبل نهاية الدوام اما في حالة النقص فإنه يستغرق وقت أطول وقد ينتهي الدوام وهو يحاول إتمام العمل على أكمل وجه! وقد واجهت بنفسي أقسام فيها أربعة موظفين لايوجد فيها الا اثنين فقط وهم في حالة عراك مع الزمن من أجل انجاز العمل على أكمل وجه هدا شيئ جيد جدا لكن العلاقات بين الموظفين بعضهم البعض تختلف من موظف لآخر الموظف المثالي تجده بشوش طلق المحيا هادئ كل همه انجاز عمله دون أخطاء وهناك الموظف غير المتعاون والدي يحول ميدان العمل لساحة عراك! وهو بهدا يهدر وقت العمل الثمين ويزعج الآخرين كل هذه النماذج وغيرها موجوده في ساحة العمل سواء في البريد او غيره فمار أيكم ايها الأحبه في هذا الأمر؟! وكيف نتخلص من سوء العلاقات بين الموظف والآخر الدي يؤثر على العمل أواخر؟