اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحريص مشاهدة المشاركة
أولا لايهمني اخي الكريم ماذا فعل المسؤول في التوزيع وماهي صفاته الذي يهمني هو ان يقوموا بحل مشاكلهم بعيدا عن المقارنات والتدخل في عمل قطاع التجزئه .....ثانيا تفكيرك أخي الكريم لايختلف كثيرا عن تفكير المسؤول الذي يدور محور تفكيره في النظره الانيه للموقف وتيسير العمل الحالي فقط وحساب العمل الكمي فقط وكم يحتاج وكم يكلف بعيدا عن التفكير في المستقبل والنظره البعيده التي تنظر الى استحواذ اكبر قدر من الحصص السوقيه في كثير من الخدمات والمجالات ، احدثك عن التفكير الايجابي الذي يعتبر ان كثرة القوى العامله وكثرة الفروع المنتشره في قطاع التجزئة هي نقطة قوة وايجابية وليست عبء كمايخيل للبعض ، احدثك عن التفكير الايجابي التفكير خارج الصندوق الذي يضيف خدمات ومجالات جديدة ويطور اعماله مستغلا قوة موظفينه وانتشار فروعه ليضيف للمنظومه ميزة تنافسيه وتواجدا واستحواذا اكبر في السوق البريدية ، اعطيك مثال بسيط عن البريد الياباني الذي يعتبر من اكبر المؤسسات المالية في العالم لاستحواذه على القطاع المالي وقطاع التأمين وفروعه منتشره حيث ان لكل تقريبا 10000 الاف مواطن مكتب بريدي ، حيث يقوم المواطن بمراجعة اغلب اموره ومعاملاته اليومية عن طريق مكتب البريد سواء معاملات ماليه او حكوميه ... لماذا ينحصر تفكير المسؤول لدينا بالنظرة القاصره ونظرة لماذا وكيف ولاينظر بنظرة المستقبل ...
نعم التجزئه من فتره طويله وكل يوم خدمه جديده حتى ليبارا تم بيع شرايح والتبصيم مؤظفى الاستقبال الله يكون فيه عونهم جامعي مريح ممتاز استقبال وتسليم عينات واصل مجاني طرود رسميات والمواد التي تحمل اسم وجوال وكانت تخص التوزيع والبريد العادي وتم تحويله إلى مسجل حرف uوفرز الصناديق وتسجيل عنوان واصل للعملاء وفي الأخير جاء عرض شكرآ وطلع أكثر موظفين المكاتب الأمامية وصار بعض المكاتب الأمامية عدد ١ وفي الكثير والله هذا اللي حاصل واخص المنطقة الشرقية المحافظات التابعة لها فيه عدم استقرار وضغط مؤظف حتى الجوال من بداية الدوام حتى الخروج مايقدر يرد على اي اتصال ماعد وقت الصلاة نعم المكاتب الأمامية هي الخاسر الأكبر من اللي طلعو في عرض شكرآ