هناك عدة مخالفات يقوم بها المدراء عبر التلفون دون ايميل رسمي ليحمي نفسه من المسائلة واليكم بعضها : في التقييم عدة مغالطات وعلى سبيل المثال , الموظفين الذي تم تقييمهم من قبل المدير المباشر اعطوهم اوامر بان لا يزيد التقييم عن 93 او 94 لماذا ؟ بقولوا ان ذا الكلام غير صحيح وغر رسمي صحيح غير رسمي لان لو رسل ايميل ادانه وهم عباقرة في ذا الموضوع ويا كثر الملاحظات على المدراء اللي يمشوها بالتلفون لانها مخالفة لللانظمة البريدية . هكذا يتم التطوير .العملاء قسمين عملاء خارجيين وعملاء داخليين (ادارة الموارد البشرية راااااااااااااس المال البشري كما يحلو للبعض فشل بنسبة ما في ارضاء العملاء الخارججين والداخليين اللي هم الموظفين , يا أخي لا تسطيع فصل مهام الموظفين في المكاتب الميدانية لعدة اسباب قلة الموظفين والأجازات وعدم تمكن الموظفين من التعامل مع التقنية وعدم المقدرة على تعامل الموظفين بشتى الاعمال ووووووو كيف يتم تحديد مهام للموظف , وان تم ستم شكليا فقط ولا المدير ولا الموظفين مقتنعين فيه وهذ ما لمسناه من الواقع وانما يتم لتنفيد اوامر اصحاب الجلالة ولكن في الواقع خطأ استيراتجي من قبل راس المال البشري اذا كان كلامهم صحيح وسيتم التقييم على اساس يوزر الموظف وهذ لم يتم ومن خلال الواقع ايظا .انا اجزم بان هناك ارادة من قبل ادارة البريد للاصلاح والنهوض بالعمل وفصل الأعمال ,الفكرة جيدة ولكن التطبيق فشل ويجب ان تتغير الأفكار لمعالجة الملاحظات , ونسال الله التوفيق لكل من اراد اصلاحا حقيقبا ينهض بالاعمال البريدية كافة ويحقق الطموح للادارة والموظفين .نتطلع لذلك اليوم الذي ينجح فيه الجميع الأدارة والنوظفين لتعم الفرحة ارجاء المؤسسة كافة على مستوى اللمملكة .عسى الخير فالكم حبايب