بناء علاقات جيده مع العملاء هي لجزءالإساسى للعمل البريدي

نحن بحاجه الى شحن هممنا من وقت الآخرلكي نكون قادرين فى إعاة نشاطناالي النفس ‏للمحافظه على المواقف الإجابيه تجاه الآخرين الآن الحفاظ على إستمرارالمواقف الإجابيه تجاه ‏الآخرين هى مفتاح النجاح لتقديم خدمه ذات نوعيه جيده فى كل الأوقات ومن هذاالمنطلق ‏علينا جميعا"أن نعلم بإن بناء علاقاتنا مع الآخرين هو أساس العمل البريدي وليس إمتدادا"له ‏وليس هناك على موظف البريد سواء من إهمية إرضاء العملاء بالنسبه للعمل البريدي فبدون ‏هؤلاء لايمكن للبريد أن يستمرويبقي فالعملاء الراضون عن العمل البريدي يشكلون ‏أساسا"هاما"لنجاحه وبهذا تنموا الأعمال البريديه من خلال العملاء الراضين عنهالأن العملاء ‏الراضون يعودون مرة أخري ويحضرون معهم عملاء جدد وجودة الأهتمام بجلب عملاء ‏جددأمريمكن تعلمه وليس إرثه حيث تتطلب القدرة على التفوق فى الإهتمام بالعميل إتقان ‏وخبره وممارسه فى التعامل فكلما بذلت جهدا"أكثر كلماحصلت على دخلا أكثر..... ‏