الاخ رحال

شكرا لك على هذا النقل الممتع والمشوق ايضا
ولكن رغم ذلك يضل مشروع خدمة ( واصل ) مشروع غامض ومازال راقداً ومن يعرف هل سيستيقض هذا النائم ام سيغط في نومه طويلاً
كما ان مؤسسة البريد كانت ومازالت تفتقد الى ايجاد التحسن الملموس من ناحية التوجه او العمل واقصد بذلك التعامل مع العميل ( الزبون ) مازال العمل بطئ مازالت الرسائل متعثرة مازالت تصل في اوقات متأخره
مازال العمل الروتيني والورقي مازال الجو باردأ جدا جدا



فاتمنى ان نضع انفسنا مكان كل عميل اذا اردنا ان ننجح في خدماتناالمقدمه اما ان نكتفي بكتابة المواضيع نرد على فلان واخر علان فهذا دليل التخبط الاداري والتطويري في المؤسسه

فالاجانب لديهم طريقة للتطور وهو ( اجعل خدماتك وتعاملك تتحدث عنك )




اخوكم الصغير

الخط الاحمر