بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. وبعد

لا شك أن المنتــدى وبحمد الله حقق معظم الأهداف التي أسس من أجلها وعلى رأسها نشر الفائدة والثقافة البريدية بين منسوبي البريد وتبادل الآراء و الأفكار التي بدورها ترتقي بالعمل والموظف إلى أفضل المراحل .

ومع هذا فإن طريق العلم والفائدة ليس له نهاية وينبغي على كل فرد السعي وراء العلم والثقافة أيا كانت وأينما كانت ، وعدم الاكتفاء بما تم تحصيله من علوم ثقافية علمية وعملية حالية . والاستفادة من خبرات الغير سواءا بالمحيط المحلي أو العربي أو العالمي مطلب وهدف سامي لتوسيع دائرة المعرفة وتبادل الأفكار البناءة .

لذا فإن إدارة المنتدى قررت بتوفيق الله بتوسيع دائرة المنتدى وجعلها على المستوى العربي ليشارك فيه جميع البريد العربية وذلك لتبادل الآراء والاقتراحات والأفكار المفيدة والاستفادة منها على مختلف السبل وتم إطلاق اسم للمنتدى وهو ( منتدى البريد العربي ) ليكون شاملاً ودافعاً لجميع منسوبي البرد العربية بلا استثناء للمشاركة فيه ونشر الفائدة بمختلف أرجاءها .
وسوف يكون اسم النطاق للمنتدى ( www.arapost.com ) ..
وبالنسبة لمشتركي البريد الإلكتروني على saudipostal.com فنترك لهم الخيار بالبقاء على عناوينهم أو استبدالها بعنواين ذات الامتداد arapost.com وسوف يتم تحويل رسائلهم بشكل تلقائي .
ومن يرغب بالتحويل مراسلتنا على العنوان info@arapost.com ..

وبذلك نوجه الدعوة لجميع منسوبي البريد في العالم العربي للمشاركة في إثراء هذا المنتدى بالعلوم المفيدة والتجارب البناءة في العمل لتعم وتنتشر الفائدة على مختلف الأصعدة .

ونأمل من الجميع الرقي بالفكر أثناء تحرير المقالات والابتعاد عن المقالات والمواضيع المتدنية قدر المستطاع .

وسوف تقوم إدارة منتدى البريد العربي بإرسال رسائل البريد الالكتروني على عناوين الأعضاء باستمرار لتزويدهم بكل ما هو مفيد لنرتفي ببرد عالمنا العربي إلى أفضل المستويات .

وما توفيقي إلا بالله ، وعليه توكلت


وأسأل الله التوفيق للجميع

مدير منتدى البريد العربي
علي اللامي