يبدو بان الفكر التجاري لايزال يحتاج الى " كتلوج" او مترجمين حتى يفهم . التسويق لايزال بدائي في الموسسة والحاجه للترويج لاي خدمه لابد ان يكون بشكل اداري واضح فحتى اللحظه _ واخشى ان يكون حتى اشعار اخر_ لا يوجد اي ادارة للتسويق ويبدو بان ذلك لايزال ضمن الخطط الادراية للموسسة خاصه وان التشكيل الاداري يبشر بولادة " وان كانت قيصرية" لادارة التسويق المزعومه..
ما يعتب عليه في الاونه الاخيرة غياب تكثيف الحملات الاعلانية في الاجهزة الاعلامية لكافة الخدمات المستحدثه مثل مضمون واليوم الواحد وغيرها فالعملاء لم يتعرفوا عليها بشكل تام والمترددين على شبابيك القبول لا يمكن الاعتماد على اعلامهم بالخدمات من خلال موظفي الشيابيك"هم غير مسئولين عن تحمل مسئوليات غيرهم كفايه اللي فيهم_ بالمناسبه سلمولي على البدلات اللي طارت ورجعتها " كيف الحال"_ !!!!!!!!!!!.
اعتقد بان ادارة الممتاز لا تتحمل اي تقصير في التسويق فهو خارج اطار مهامها ولا تتحمل غياب الادارة التسويقيه .
" حساس يسلم راسك "