اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
هنالك شركات تقوم بالدعاية لكل منتج سواء كان خدمه او سلعه ولديها المهارة في تقديم المنتج وجميع الشركات التي يهمها وصول المنتج لأكبر شريحه من الجمهور تقوم بتسليم المنتج لها لكي تقوم بالدعايه له قبل انطلاقه لذا يجب على مؤسسة البريد التعامل مع شركات الدعاية قبل انطلاق الخدمه لكي يعرفها الجمهور قبل القدوم للبريدكذلك يجب تفعيل ادارات التسويق بالمناطق البريديه لكي تقوم بوضع البروشورات والملصقات الخاصة بالخدمات المقدمه للجمهور 00
الحقيقه موضوع في الصميم طرح هادف جداا وقد اثري الموضوع بأراء الأخوة الأفاضل والذين طرقوا اغلب جوانبه ولعلي لأأزيد على أطروحاتهم وعلى الأخص مشاركة أخي اللورد الا أني اشدد على أنه لأيمكن تسويق أي خدمة عن طريق موظف القبول ،، المسألة تحتاج الى ادارة متخصصة لها خبراتها ودرايتها في مجال التسويق بالاضافة الى دور الدعاية المشار اليها ...
شكرااا من القلب استاذي الكريم ..