بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله حمد الشاكرين واصلي واسلم على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله بيته الطاهرين إلى يوم الدين وبعد
اشكر أخي صامت عجيب على هذا الموضوع وليسمح لي بهذه المداخلة
أرى أخي العزيز أن سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن عيسى الجساس المدير العام للبريد الممتاز والطرود في المملكة حفظه الله لا يتحمل قصور الموظفين لعدم تسهيل إجراءات العملاء .
أما بالنسبة لما ذكرت أن ( كثير من العملاء يشتكون من بعض الإجراءات الروتينية التي لا تتفق مع المفهوم التجاري فمثلا نرفض قبول البريد الممتاز ألا بوجود عنوان كامل )فتعلم أخي الكريم أننا نعمل تحت مظلة اتحاد البريد العالمي وهناك أنظمة ولوائح تنص على استيفاء شروط قبول البريد الممتاز ومن ضمنها كتابة عنوان اسم المرسل منه والمرسل إليه كاملاً .
فلا يمكن أن نتجاهل تلك الأنظمة على وجه الخصوص للمواد الصادرة إلى الخارج , وأما بالنسبة للمواد المتداولة داخلياً فيمكن الاكتفاء باسم المرسل منه ورقم جوالة لإعادتها إليه في حال تعثر وصولها إلى المستفيد لأي سبب من الأسباب .
واجدها فرصة أن أوجه جميع الزملاء العاملين في إدارات البريد الممتاز بتكاتفهم والالتزام بجميع التعاميم الصادرة من الإدارة العامة للبريد الممتاز والتي تنص على تسهيل الإجراءات ورفع جودة العمل .
والمدير العام حفظه الله غني عن التعريف اعرفه رجل بريدي من الطراز الأول وشهادتي به مجروحة مخلص ومثابر ويعمل بصمت لمستقبل بريدي واعد وان شاء الله إلى الإمام يابوعيسى ونحن من ورائك