نلاحظ بأن هناك تقصير في مجال الاعلان في مؤسسة البريد السعودي سواء من ناحية توعية العملاء بالقوانين البريد أو من ناحية الخدمات التي يقدمها البريد لوأخذنا مثال بسيط هناك خدمات أوجدها البريد مثل خدمة واصل والتي تعتبر نقله نوعية للبريد وعلى ضخامة الخدمة لا نجد الاعلام المطلوب وحتى موظف البريد لا يعلم عنها اي شى وكثير من المراجعين للبريد يستفسرون عن الخدمة وخصوصاً موظف الشباك لا يستطيع الاجابه عن استفساراتهم فيجب علينا تثقيف موظف الشباك من كل النواحي ليقوم بالرد عن جميع الاستفسارات لماذا لا نذهب الى اماكن تجمع الناس مثل المجمعات التجارية لنعرف الجمهور بخدماتنا مثل ما تقوم به بعض الشركات ونعرف الناس ماهو جديد عندنا الخدمات ولكن الجمهور لا يعلم عنها .