السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخوي عبدالكريم 666 على الأبداع في كتابة المقالة وماقصرت على الكلام الرائع

وهذا يعني أن الأمر بيدك أيها الموظف ,,, ففرز الرسائل بالشكل الصحيح والسليم وإستلام البعائث بشتى أنواعها من العملاء بلباقة وحسن خلق وترحيل الارساليات على إختلاف أشكالها وووووو إلخ لايحتاج إلى صناعة صاروخ أو إختراع ذره.. بل إلى قليل من الحرص والموظبة على التطوير الذاتي ( تحصل على بدل سكن ) بل وأكثر من ذلك وربما أنه بجدك إجتهادك قد تصعد السلم الوظيفي بسرعة البرق وهذا ماوعد به الدكتور / محمد بنتن

لكن من يقيم عمل الموظف ؟
هل إدراة المركز .. أو الرئيس المباشر .. أم من

ودمتم سالمين