الأخ العزيز
حقاني
لابد لكل اداره تنظيم ولكل شخص معامله تختلف من شخص للآخر
ولكن بحدود الصلاحيات المخوله له بنظام
واذكر من هذه الصلاحيات
بان رئيس القسم : مسئول مسئوليه كامله عن مايحدث فى اروقة هذا القسم ويقوم بتنظيم العمل وتقسيمه بمالايختلف عن طبيعة العمل
ثانيا": ان هناك صلاحيات او تعليمات تبلغ شفويا"لمدير الأداره وهناك صلاحيات او تعليمات لابد من صدور قرار لها
ومن حيث ظاهرة خروج الموظفيين اثناء الدوام الرسمي فهذه اعتقد موجوده بجميع الأدارات وليس البريد وحده
شكرا" لك على الطرح