التسويق والنوم العميقبسم الله الرحمن الرحيم
أكتب كلماتي هذه وكلي أمل من زملائي التابعين لأدارات التسويق بالمؤسسة الا يغضبوا مني لأنني سوف أعاتبهم عتاب المحب لاعتاب الحاقد .
فأقول وبالله أستعين :وسوف أدخل في الموضوع مباشرة
على قدر العزم تأتي العزأم ....... وعلى قدر الكرام تأتي المكارم
أن التسويق لأي منتج سواء أستهلاكي أو خدمي لابد أن يساوي المنتج من ناحية الجودة أويتفوق عليه بل أن بعض المنتجات قد تكون رديئة ولكن بسبب التسويق الجيد للمنتج تجعل منه منتجا مستهلاكا .
نعم نحن في البداية ولكن لابد أن تكون البداية قوية ومتوازنه لانريد أن نتظر التويجيهات والتعميدات
ونحمل المؤسسة ومجلس أعضاءها ورئيسها ونائبييه كل المسؤلية ونضع أيدينا عى خدودنا ننتظر ونترقب المبلغ المعتمد لأدارات التسويق وهل سوف يكفي هذا المبلغ أو سوف نحتاج إلى زيادة
نحن لانريد أن نثقل كاهل المؤسسة لأنها لازالت تأسس البنية التحتية للبريد في المملكة العربية السعودية .
مانريده أن تصحوا من سباتكم وتحاولون تسويق منتجنا الخدمي بمجوهداتكم الفردية على مستوى مناطقكم ولن نلومكم بعد ذلك لأنكم حاولتم وإلآ ففسحوا لغيركم المجال
والله الموفق