في أسهم العبداللطيف ورد الفائض الأحد
متعب عزيز – الدمام
ذكرت إدارة شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي ان عدد المكتتبين في اسهمها بلغ اكثر من 700 الف مكتتب، استثمروا ما قيمته 1323 مليون ريال, وتمت تغطية الاكتتاب بنسبة 162 بالمائة.وقال أحمد عمر العبداللطيف رئيس مجلس إدارة الشركة «نحن سعداء بالنجاح الكبير، والإقبال على آخر اكتتاب في هذا العام، وعلى الاهتمام والثقة الكبيرة التي يبديها شركاؤنا الجدد في مستقبل الشركة، وفي هذه الفرصة الاستثمارية الواعدة على المدى الطويل، ونتطلع إلى مشاركتهم لنجاحاتنا المستمرة بإذن الله. لدينا خطط طموحة في المرحلة المقبلة لتطوير أعمال الشركة، والتوسع في عملياتها، وقدرتها الإنتاجية، وتنمية أسواقنا، مرسخين مركزنا العالمي المتقدم في مجال صناعاتنا. وسوف يبدأ شركاؤنا في جني ثمار استثماراتهم مع شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي عند توزيع الأرباح في العام القادم.»
من جهتها، تتوقع مجموعة سامبا المالية مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيس بإعلان تفاصيل التخصيص ورد الفائض يوم الأحد القادم.





83% من محطات الوقود تطرح البنزين الجديد ثاني أيام العيد
أكد مدير حملة أرامكو السعودية الإعلانية للتوعية أن 83% من محطات الوقود ستبدأ تزويد المستهلكين بنوعي البنزين ممتاز (91) وممتاز (95) في ثاني أيام العيد. وقال إن 17% من المحطات ستتخلف عن طرح البنزين الجديد نظراً لوجود عوائق فنية سيتم التغلب عليها قريباً..........