لقد صدمت من تصرف أحد المدراء عندما أندفع بتصرف جاهل وأكاد أقول بتصرف غبي عندما تقدمت شركة خاصة

لتقدم لنفسها دعاية عن طريق صناديق البريد في المكاتب البريدية ولم يكن ينقصهم سوى عدد الصناديق في مدينة

الرياض فما كان من موظف الكاونتر إلا أن قام بالتوجه إلى صاحبنا المدير الخارق مع مندوب الشركة حيث أقتنع

المندوب من السعر وكان 0,75هللة وكان عدد الصناديق في الرياض 5,000,000 مليون صندوق.

ولكن المدير الخارق بعدما قابل المندوب نصحه من باب التوفير. بأن يوفر على نفسه 0,25هللة

وتوزع بعد الختم عليها بمبلغ 0,50هللة فوافق المندوب بعد أن كان مقتنع في السابق بالسعر الأول.

حيث يكون البريد خسر 1,250,000 ريال.