صحيفة الندوة




استقبلت مؤسسة البريد السعودي العديد من الزوار ضمن مشاركتها في مهرجان الجنادرية الثاني والعشرين للتراث والثقافة في جناحها بمعرض وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات . ويلاحظ الزائر لجناح مؤسسة البريد ، ان المشاركة هذا العام تتضمن ابراز بدايات ومراحل تطور البريد في المملكة . وعرض لمقتنيات البريد في الماضي مثل : وسائل نقل البريد سابقاً ، والزي الرسمي لساعي البريد ، والشنط القديمة المستخدمة في حفظ المراسلات والبطاقات البريدية السابقة ، والموازين والمكاييل التي استخدمت في وزن الرسائل والطرود البريدية وأكياس تكوين الإرساليات البريدية ، وبعض المقتنيات القديمة والحديثة .

كما يلاحظ ان المؤسسة ومن خلال هذه المشاركة قامت بعرض بعض من الطوابع القديمة والنادرة ، الى جانب توزيع بروشرات عن خدمة البريد السعودي الجديدة ( واصل ) وكيفية الاشتراك بها ، وفتح مكتب لقبول الاشتراك بالخدمة خلال مدة الفعاليات . كما قامت البريد بتوزيع هدايا على الجمهور وكبار الزوار لجناحه .

يذكر ان البريد السعودي دأب على المشاركة في مهرجان الجنادرية وغيره من المناسبات ، وانطلاقاً من الرسالة البريدية التي تتطلب التفاعل والمشاركة مع كافة فئات المجتمع .
http://www.sp.com.sa/SaudiPost/Arabi...oh20070221.htm