الأستاذ وادي تحية طيبة وبعد........
أشكرك علي تلك الملاحظات اللتي هي من الحيوية كما تفضلت والشكل اللذي
خرجت بها من سوء التخطيط اللذي نتائجه هي مانحن فيه ....
بالنسبة اللحدائق المغلقة والحيز المغلق فيظهر أنه ديدن الإدارات البريدية لماذا
أقول لدينا في بريد المدينة وفي المبني الجديد وليد العهد الجديد وداخل المبني
وليس بعيدا بل في الداخل كاونتر كامل مغلق ولا يوجد طريق لهذا الكاونتر أبدا
إلا من الخلف بعد أن يعبر المراجع الأقسام البريدية بما فيها الحركة فيجد باب
وهو مغلق كذالك حتي يتسني له أن يقدم اللموظفين ومن وراء رقابهم أو من
خلف ظهورهم إن شئت............
يا ناس يا صاحب المعالي يا أصحاب السعادة هل هناك في العالم كاونتر مغلق
ويقدم خدماته من الخلف .............
أما بالنسبة لسؤالك أخي وادي اللزميل دايم صريح هل سينظر المسؤلين عن
جدوي تأسيس نقاط خدمة بالمنطقة المركزية وهل يستفيد الحجاج والزائرين
من الخدمات البريدية أو يحتاجونها...
أؤكد لك وزملائك في بريد المدينة يحكمون أنه عشرات الشركات الناقلة
لديه فروع بالمنطقة المركزية وبداخل جميع المجمعات وتضع عروض أنه
ليس علي الزائر سوي التسوق بالمجمعات ولديه الخيار هل يريد المندوب
أن يحضر له عند الكاشيرات باالسوق أم بالفندق والسعر غالي غالي
مقارنة بالتعرفة البريدية الأجور الطرود وبالشكل اللذي يجعل كسب
المنافسة مضمون مضمون ........