أخي وادي السليكون

دعني أولاً أحييك وأشد على ساعديك في ما تحاول أن يصل وما تحاول أن تذكّربه المسؤول والعامل المأهول لواصل بالخير موصول بإذن الله!!!!!!!!

وفيما تعلّق بالحلول الّتي ذكرت بأعلاه وبعد الإطلاع على موضوعك ومواضيع جمّة تخص (( مشاكل وحلول واصل ))
(((((((العملاق الضعيف ))))))))) عليه أقول :

أنا معك قلباً وقالب لجميع ما تطرّقت إليه بل وأضيف إقتراح آخر بالنسبة للبريد الماكث أو العائد بلا إستلام من قبل صاحبه وأمثله في الصورة التالية :

يكون للفرضيّة شأن في المثال :

عندما يـُرسل إليك خطاب بنكي أو غيره يخصك ومعنون على صندوقك المنزلي (( واصل)) وأنت غير موجود أو لم تعلم عنه فيجب أن أخطرك كموظــّف (( موزّع )) يؤدّي وبإهتمام دور مناط به لإيصال الرسالة ويكون الإخطار عبارة عن إشعار عبر جميع قنوات الإتصال المبرمة معه ومع الإدارة لتصل الرسالة ,, يتمّ الإخطار إمّا عن طريق رسالة قصيرة بالجوال أو وضع إشعار أو غير ذلك....ليـُخلي مسؤوليّة تأخيرهذه المادة الّتي من المفترض أن تصل إليك مهما كان نوعيّتها (( فيزا ماستر كارد )) أو إن شاء الله ورقة فاضية كـٌتب عليها عنوانك خالصة الأجرة فلا فرق بين النوعيّة من خلال واصل مادام هناك عقد تم التوقيع عليه من قبل الطرف الأول والطرف الثاني ..هذا من ناحية !!!!!!

أما الناحية الثانية والأهم وهي تطرّقك للحيلولة دون عدم لجوء المواطن للذهاب إلى المبنى الرئيسي لإستلام رسالته والمعنونة أصلاً لصندوق منزله فعليه أقترح بأن يكون وجود طرف آخر لإيصال هذه الرسالة ألا وهي (( الشعب البريديّة ))
ودورها أنه في حال عدم استلامها من صاحبها بعذر عدم وجوده فيجب أن يرى موزع واصل وحسب خبرته الموقعية والميدانيّة البحث عن أقرب شعبة بريديّة لعنوان ذلك الشخص ليتسنّى له استلامها من مكان قريب من عنوانه,,,,

ولك فائق التحيّة!!!!!!

أخوك أبو عدنان