هل تم وضع آلية متابعة لتلك الخدمات ؟
هذه الاليه ينبغي الا تتخيل بانها موجوده لان "الربع " رايحين فيها فالمسئولين لدينا يقررون ويصدرون التعاميم فقط ولا يضعون اليات لتفعيل القرارات خاصه تلك التي تتعلق بتاسيس خدمات جديدة والمصيبه بان بعض الخدمات تفعل في مكاتب معينه وتترك في مكاتب اخرى وبعشوائيه واضحه وقد يكون ذلك في اطار المنطقة الواحده بل ان غالبية الخدمات لا تصل الى العميل من خلال الترويج والاعلانات التجاريه فهناك ملايين الريالات اهدرت في الاعلانات في الصحف والمحطات الفضائيه الا انها فشلت وبشكل ذريع في صياغه هوية وثقافه بريدية لدى مختلف شرائح العملاء
الحريص سعدت بطرحك
تحياتي