أستاذ .. واقعي

بارك الله فيك ... موضوع غاية في الأهمية خاصة مع مايشهده البريد من تطور

ولا يهون أخي " أمل القلوب "

هل تم صقل مواهب الموظفين في فن التعامل مع الجمهور ... ؟

الإجابة : لا

هل تم صرف ( زي جديد ) لموظفين الكاونترات من سنتين ..؟

الإجابة : لا

هل أستفدنا من الموظفين الحاصلين على " شهادة قيادة الحاسب " ...؟

الإجابة : لا

استاذي ... واقعي
لما نلقي اللوم على الموظف الذي لم يتلقى تدريب في فن التعامل ..؟

وأعتقد أن هناك عوامل أخرى لم أذكرها تتسبب في ( ضغوط ) نفسية على الموظف مما يجعله يخرج عن حدود اللباقة الوظيفية ..


تقبلوا وجهة نظري .. ولكم الشكر والتقدير لهذا الطرح

أبوعبدالعزيز