اشكر الجميع علي حسن ابداء الراي ومشاركتهم الفعاله كذالك اشكر كل من اتاء لى بكلمه اعتزبها منه والمشاركه مفتوحه للجميع نتمنا نرى راى وراى اخر كي نكون على وهبة الاستعداد لمثل ما يحدث للبريد من راى وراى مضاد
=======
واحترم راى اخى الغالى (وادي السليكون وتعليق اخى الغالى كذالك (( ابو فوزان )
على بعض مقال وادى السليكون ) حول
هذى المشاركه
لااحد ينكر التقصير واحيانا لم يكن هناك حتى تخطيط جيد مما يجعل بعض الخدمات تجد من يسنقدها فهذا حاصل
لاكن تقوم شركة برضاء عملائهم والتودد اليهم بأنا نسعى فى خدمتكم لاكن هناك من يقف ضد خدماتنا وايصالها اليكم فهذا الذى كنت اقصده ان نرى تعليق حول هذى النقطه هل ما تقوم به شركة الاتصالات حق ام باطل
ومن المتسبب الحقيقى فى نشر هذى البلبله بين العملاء البريد ام شركة الاتصالات
وهل من حق البريد ان يحدث انظمته وتحسين دخله بطرق التى تظمن حقوق العميل والبريد ام لشركة الاتصالات الحق فى الااعتراض والسير حسب خططهم فقط املى ان نعرف ويعرف الجميع ان كل مؤسسة ناجحة يجب ان تحضر للعميل الرد الجميل فى الوقت المناسب وهذا الذى نامله من مؤسسة البريد
اكرر شكرى وتقديرى مع كل من مر وعلق وا الله الموفـق