بسم الله الرحمن الرحيم


تقديراً لاسهاماته في نشر الوعي الصحي
منظمة الصحة العالمية تكرم «إسلام أون لاين»



ذكرت شبكة «إسلام أون لاين.نت»أن قسمها العلمي والصحي تم تكريمه من قبل منظمة الصحة العالمية تقديرا لإسهاماته في نشر الوعي الصحي بإقليم شرق المتوسط. واعتبرت المنظمة أن الشبكة شريكة لها في رفع مستوى الصحة.
وقد أقامت المنظمة احتفالا إعلاميا بالقاهرة تحت شعار «شركاء في سبيل الصحة»، تكرمت فيه شبكة اسلام أون لاين تكريما خاصا لإسهاماتها المتميزة، كما منحتها المنظمة شهادة تقدير نظير هذه الإسهامات.

كما تم خلال الاحتفال أيضا تكريم كل من ساهم طوال عام 2004 في العمل من أجل نشر الوعي الصحي، وإيصال الرسالة الصحية الهادفة إلى عموم الناس.

وذكر الموقع أن القسم العلمي والصحي بالشبكة قد شارك بموقعيه العربي والإنجليزي العام الماضي مع منظمة الصحة العالمية في تحقيق عدد من الأنشطة العلمية والصحية المثمرة، كان من أبرزها الحملة الإلكترونية التي أطلقها في يونيو 2004 بهدف نشر وعي ثقافة التبرع بالدم؛ وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمتبرع بالدم، بالإضافة إلى المشاركة في الاحتفالية الخاصة بهذا اليوم التي أقامها المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية.كما أفردت الشبكة صفحات خاصة احتفالا باليوم العالمي للامتناع عن التدخين، وكذلك اليوم العالمي لمكافحة الإيدز، بالإضافة إلى تغطية المؤتمرات الخاصة التي يرعاها المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية.

وحضر احتفال منظمة الصحة العالمية أكثر من 40 وزيرا للصحة من بلدان القارة الأفريقية، إضافة إلى كبار المسؤولين بالوزارات والمنظمات المختلفة المعنية بالصحة، وحشد من نجوم الفن والإعلام والعمل العام.