الدمام - عيسى الجوكم



يشهد استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء اليوم الأحد لقاء الاتفاق والشباب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي .
الاتفاق يدخل اللقاء برصيد ( 12) نقطة وله لقاءان مؤجلان والشباب بثمانى نقاط فقط . ويمر فريق الشباب بمرحلة لا توازن لا سيما بعد خسارته الأخيرة من الحزم على عكس الاتفاق المنتعش الذي قدم مستوى مبهرا أمام الهلال في الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية .
فنيا كفة الفريقين متساوية فكلاهما يلعب بطريقة جماعية ويعتمد على تكثيف منطقة الوسط بدرجة كبيرة وإغلاق المنطقة الخلفية وبالتأكيد ستكون مباراة اليوم مفتوحة لأن كل فريق يبحث عن الفوز لا سيما بعد خسارتهما في آخر مباراة لهما في الدوري الاتفاق من الاتحاد والشباب من الحزم .
الاتفاق الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره يملك خيارات متنوعة في خط الهجوم بوجود الثنائي صالح بشير و الغاني البرنس تاغو وهناك البديل المتألق ماجد عبد الواحد وقد يشارك في مباراة اليوم المغربي صلاح الدين عقال الذي لم يشارك فريقه منذ فترة بسبب الإصابة وفي حال مشاركته سيكون للوسط الاتفاقي حضوره القوي لا سيما أن عقال يجيد صناعة الأهداف والتسجيل أيضا .
ويبقى دفاع الاتفاق مستقرا وحراسته مطمئنة ومستوى الفريق العام متطور لا سيما أن الفريق يدعمه جمهوره بقوة .
أما الشباب الذي يتراوح مستواه من مباراة لأخرى فهو مطالب اليوم بالفوز لإدراك موقفه ويملك الشباب مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين لا سيما في خط المقدمة بوجود ناصر الشمراني والأرجنتني مارتينز .
الفريقان يملكان خط وسط متميزا ودفاعا متمكنا ولعبا جماعيا منظما وانتشارا جيدا ويبقى الفريق الذي يستثمر الفرص بصورة جيدة هو الفريق الذي سيخرج بنقاط المباراة علما أن لقاءات الفريقين عادة ما تشهد تفوقا اتفاقيا رغم أفضلية الشباب في السنوات القليلة الماضية .
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12553&P=18