اسمح لي يا اخ مجداف بهذه المداخله القصيره.
مجادله اكثر من رائعه وكل المتجادلين على حق لان السبب الرئيسي ليست الخدمه او من يقدمها بل هو عدم التخطيط الجيد وقلة الخبره البريديه لدى المخطط..واضافة خدمات جديده ورميها مباشره على كاهل الموظف.وعدنا مرة اخرى الى اوامر المديريه العامه للبريد ومحاولتها تحسين خدمات البريد وتطويره بواسطة التعاميم الاداريه مع نسخة لمدير المتابعه لمتابعة تطبيقها دون اي دعم من قبل المسؤلين.هذه السياسه هي سبب تخلف المديريه العامه للبريد سابقا و البريد السعودي اذا اتخذها منهجا للتطوير.