يعيد التلفزيون السعودي اطلاق قنواته الأربع في خطوة تطويرية جديدة تستهدف الشكل والمضمون وأسلوب الأداء.. وسيتم ذلك بداية من يوم غد السبت 1428/11/21ه عبر ثلاث مراحل.
المرحلة الأولى: سيتم خلالها إحداث التطورات التالية:

@ تغيير شامل لنشرات الأخبار بالقناتين الأولى والثانية.

@ تغيير شامل لكافة الفواصل والشعارات للقنوات الأربع (الأولى، الثانية، الرياضية، الاخبارية).

@ تطوير جزئي للبرامج بالقناة الأولى والقناة الرياضية.. ومن أبرز برامج القناة الأولى التي سيتم تطويرها بداية من يوم غد السبت برنامج (ستون دقيقة) الذي يبث بواقع ست حلقات أسبوعياً.. تتناول حلقات يوم السبت مؤسسات المجتمع المدني.. بينما تخصص حلقة الأحد للرياضة وحلقة الاثنين للسياسة وحلقة الثلاثاء للقضايا الساخنة بينما تعالج حلقة الأربعاء الشأن الاقتصادي أما حلقة الجمعة فمخصصة للفن والأدب، اما البرنامج الآخر الذي سيطاله التغيير فهو برنامج (مكسرات) والذي يبث يومياً من السبت إلى الأربعاء.

المرحلة الثانية: ستكون بداية من غرة المحرم وسيتم خلالها التطوير الشامل لجميع برامج القناة الأولى والقناة الثانية والقناة الرياضية.

المرحلة الثالثة: وسيكون التغيير خلالها مركزاً على تطوير القناة الإخبارية بحيث يكون بثها أربع وعشرين ساعة. الجدير بالذكر أن التلفزيون تحول الى ورشة عمل خلال الأشهر القليلة الماضية حيث تم اعادة تأهيل الاستديوهات وتغيير الديكورات فضلاً عن اخضاع العاملين في مجالات العمل التلفزيوني المختلفة (الإعداد والتقديم والإخراج) للتدريب بالاضافة الى الاضاءة والصوت والجوانب الفنية الأخرى مما سيكون له أثر إيجابي في إحداث هذه النقلة التطويرية الشاملة التي تحدث أول مرة في تاريخ التلفزيون السع


http://www.alriyadh.com/2007/11/30/article298134.html


ولكم احترااامي ...

اخوكم رحـــــــــــــــــااال...