أرفق لكم صورة الأخ الموظف الشاب الطموح الكفؤ / سلطان بخيت العنزي الذي مثل وعكس صورة " واصل " بالبريد السعودي - الدمام - حتى أصبح شخصاً محبوباً من الكل... ليس للموظفين فحسب بل حتى للمواطنين والعملاء اللدين يتقابل معهم بين الفينة والفينة سواء كان في زيارتة للميدان وتفقده الأحوال والأوضاع - كونه مشرف أحدى نقاط التوزيع التابعة لخدمة واصل بالمنطقة الشرقية - أو في توزيع رسائل المشتركين بنفسه.



عليه أرفق لكم ملفات مرفقة عبارة عن:
1- صورة الموظف
2- صورة من المقال المنشور
كما أرفق لكم ملف WORD يحمل نفس الصور
وملف أحتياطي PDF

^_^
حجم الملفات المرفقة كبير نوعا ما .. لذلك سأقوم برفعها لاحقاً ولكم الصور المدرجة في الموضوع للنظر فيها ..كما لا ننسى أن نشكر الأخ العنزي على روحه الطيبة والنبيلة خصوصاً عندما سأله المهندس الغامدي - سؤاله الخبيث " كما قال بنفسه في المقال " بتعمد - ليرى ردة فعله فكانت ردة الفعل عبارة عن صفعة مخجلة ومحرجة تركت الصمت في وجه المهندس يطول مما قاله الأخ العنزي..


دمت يا عنزي ووفقك الباري أينما كنت فلقد عكست خدمة واصل بتلك الصورة التي رسمها المسئولون والقائمون على الخدمة من أجل أنجاحها فهنيئاً لهم هذا الموظف الكفؤ متمنياً له الرقي والإستمرارية للأفضل في حياته العلمية والعملية, كما لا ننسى جهود بقية الموظفين في هذه الخدمة سواء كانوا موزعين أو إداريين فشكراً جزيلاً لهم دونما إستثناء وعلى رؤوسهم المدراء والمدربين.

- تقبل ذلك مني -
أخاك/
سيدأيمن بن علوي علوي أبو الرحي