اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 19سنه خامسة مشاهدة المشاركة

يقول الشاعر :

ضبطواالعمل في إدارتكم ** قبل لا يجيكم من يضبطكم


ياأخي : خلك واقعي

من الذي يقفل لكم الأرساليات المباشرة ..؟
من الذي يقوم بوضع عنوان المرسل اليه ( المحول إلى واصل ..؟
من الذي يقوم بعمل ( الإشعارات ) لكم ..؟
من الذي يقوم بتنسيق أعمالكم ؟


أوليس هو ( موظف البريد ) القديم الذي أنت و ( الكسالا ) من موظفينكم .. تننتقدونهم ؟
هل تودون " ياسيدي " .. أن نقوم بتوصيل الرسائل بدلاً عنكم ..؟
ترانا حاضرين وموزعينا حاضرين ...

ياأخي .. خلك واقعي ...

وعلى مايقول المثل الشعبي :
كلنا عيال قريه وكلن يعرف أخيه

هل تريد أن أستمر في نقاشي معاك..؟
ياأخي :
أغلب الرسائل المحولة إليكم .. يتم تحويلها ( للمهملات ) .. لماذا ..؟

لأنكم لم تستدلون على العنوان .. ياسيدي

ياأخي :
في ( أوربا والدول المتقدمة ) الرسالة كأنها دين عليهم لابد أن يوفوه
فهل أنتم كذالك ....؟
أتمنى أن تقفل الموضوع لأنه ريحته فاحت
أحترامي لجميع الموظفين المخلصين
في
خدمة
( واصل)
وأخيراً وليس بأخر .. أتمنى أن لاتعمل لدينا ( تحزبات )
" شيعي وسني "
كلنا أبناء هذا الوطن

والي يشوف غير ذلك أتمنى أن يتوجه إلى مرجعه ..

فاصل ونواصل
الأخ العزيز / 19 سنه خدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

ثق بالله / أنه لا يوجد عنوان لواصل مكتوب بشكل صحيح وكامل في رساله يتم " إهماله " أو إعادته .. لعدم إستدلال قسم التوزيع عليه ..

وبعيداً عن رمي التهم جزافا / ورمي موزعين واصل بـ عدم الأمانه في إيصال الرسائل
فـ لو كان إتهامك صحيح ومتأكد منه لموزعي واصل
فـ أنه من الأحرى والأذكى لكـَ أن تقارن أمانة موزعي واصل ليس بـ أمانة موزعي أوروبا
بل كان يجب عليك أن تقارن موزعي واصل بـ أمانه الموزعين القدامى / بما أنك تراهم لا يتبعون لـ توزيع واصل ويتبعون للقدماء..
فـ هذا يدل أنك متيقن أن موزعي البريد " واصل و التوزيع القديم " ليسوا بـ أمناء ..

على الـ عموم سـ أفيدك بـ معلومه ..
هذه المعلومه هي مُعضلة معظم الرسائل المعاده
بعض العملاء يذهب مثلاً للبنك ولا يعطيه العنوان كامل / كـ أن ينقص الرقم الإضافي أو الأساسي أو الرمز البريدي أو رقم الوحده في المشتركين في الشقق
وهذا ما يؤدي إلى عدم القدره على تسليم الرسائل وتعتبر عنوانها ناقص بعد إستيفاء محاولات البحث في النظام والمحدد ..

وأنا أواجه شخصياً في بعض إنتقادات العملاء عن عدم وصول رسائلهم لهم
واسألهم هل " كتبتم عنوانكم كاملاً " ؟
فـ تكون إجابتهم " نعم " وأنهم أعطوا عنوانهم كاملاً مثلاً لأحد البنوك ..
عند هذه الجزئيه / أطلب من العميل أن يذهب للبنك / ويطلب برنت لفاتورته ويقارنه بعنوانه الموجود لديه
ويكتشف حينها العميل أن الموظف الذي أدخل بياناته في البنك لم يدخلها كامله
وهذا المشكله تحدث بكثرة / مما يؤدي إلى عدم وصولها للعميل في عنوانه ..
.
.
للتنويه
لا توجد إنتقادات أو حساسيه مع الموظفين اللذين سبقونا أو عملهم
كل ما في الأمر هو / إنتقاد للمسؤولين عن تفعيل أو توجيه الموظفين طبق الآليه والتعاميم التي تردهم ..
/
\
وعذراً للأخ " Mr.Dark Shark!! " عن إنحرافي بعيداً عن نص الموضوع

في آمان الله ..