السلام عليكم
الحل البسيط والسحري هو في التواصل مع العملاء وتنفيذ رغباتهم ..
ولا مشكلة في تحديد العنوانين وتركيب الارقام وبذلك يصبح لكل انسان عنوان رقمي سهل وواضح ..
كيفية التواصل مع العملاء وتسليم المواد هذه ترجع لرغبة العميل ..
البعض لديهم سائقين خاصين ويستطيع المرور للصناديق في المكاتب البريدية فلا يحتاجون لتحويل واصل ابدا وكذلك من لا يرغب في تعليق مراسلاته على باب منزله لفقدناها بذلك للخصوصية التي نعلم مداها في اذهان الناس .. وهكذا ..
التواصل وفهم العملاء من اقصر الطرق للحفاظ عليهم ..
لا مشكلة حقيقية الا في العشوائية الموجودة ..0 قد تكون هناك عشوائية وتشتت في اذهان العملاء انفسهم .. لماذا لا يكون هناك تحويل عكسي من واصل للصناديق في المكاتب البريدية وفقا لرغبة العملاء ؟؟
محبكم