اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدول مشاهدة المشاركة
عزيزي الكاتب
انا اخالفك الراي
فلكل منشئة هدف تسعى لتحقيقة من خلا استراتيجتها و والبريد معني بتوصيل البريدالى صندوق العميل, وليس العمل توصيل منازل. شركة الاتصالات مثلا معنية بتقديم الخدمة فقط وليس جهاز الجوال. شركة الكهرب معنية بتوصيل التيار والطبلون وليس الاجهزة الكهربائية, والنجاح يعتمد بعد توفيق الل على التخصص
كلام منطقي وفي الصميم ..

البريد معني بتوصيل البريدالى صندوق العميل والعميل لديه صندوق على جدار منزله وتركه ليجدد صندوقه التقليدي في مكاتب البريد ..

من هذا المنطلق فان للعميل رغبات واهتمامات ولابد من عقد العزم على توجيه اهتمامات العملاء للعنوان الرقمي اولا ومن ثم الى الصندوق البريدي الذي هو من (التفاصيل) او ( الخيارات ) او (المنتجات ) فالمهم هو رغبة العميل ..


ونقل البضائع هو من عمل البريد شريطة ان تكون آلية البيع والشراء عن بعد ولمنتجات لاتتوفر في الاسواق كقطع الغيار والمعدات المتخصصة وهكذا ..

شكرا على مشاركتك ونطمح بالمزيد من النقاش في هذا الموضوع او في اي موضوع آخر ..

وعلى الرحب والسعة ..

محبكم