عندما يثق العميل بالخدمة المقدمة من المكاتب الام ( الرئيسية

الثقة لابدمنها من الطرفين واهم من ذلك ثقة العميل فااذا وثق العميل بخدمتك سيعود لانة وجد المصداقية والاختلاف باالتميز باالاداء
.. كما انه بنفس الوقت يجدد هذه الذاكرة مع كل زيارة للمكاتب البريدية بما يفهمه من اعمال تقدم له

التميز والتجدد من الضرورات التي تجعل المنشاءة متميزة -والافكار التي تطرح لابد ان تكون مخالفة فاالجديد متميز .........




كما لاشك ايضا ان علامات عدم الرضا واضحة عليهم وقد لا تحتاج استطلاع للرأي في هذه الاونة ابدا لعدم وجود مبرر من ذلك الاستطلاع ..
المشكلة تنحصر بواصل وخدمات وووواصل
فاالخدمة هي خدمة وواصل لاجديد سواها
وهي بيد ابناء واصل

حتى مع وجود الممارسات الفظيعة لتطفيشهم واقصائهم بكونهم مجرد عملاء )..
لاتنسا ان العميل صعب ارضاءة والناس طباعهم مختلفة ولابد ان تكون صبور لتنتج فاانت صورة لواجهة



اما الباقي ياابوفوزان لدي الزملاء بواصل