مشكور يالغالي على هذا الموضوع القيم والذي فى الصميم ...

احب ان اوضح بعض النقاط التى تندرج تحت هذا الموضوع :



الكثير من افراد الشعب السعودي يجهل معنى خدمة واصل وفائدتها وتعتبر جديدة عليه فلذلك وجب عليه محاربتها حتى تثبت نفسها فى السعودية ثم يقوم بمطاردتها للاشتراك فيها بعد ان كان من المحاربين لها والمشككين فيها للاسف هذا هو دستور اكثر الشعب السعودي بداية من الراديو الى التلفاز الى الهاتف الثابت الى الستلايت الى الجوال ..... الخ وهلم جرا


ثانيا :

اخطاء الشركات المتعهدة لتنفيذ تركيب الصناديق من جودة التركيب ومواقع التركيب واخطاء قسم الاشتراكات فى الشركة لتحديد العناوين كلها ساهمت فى ظهور واصل بهذة الصورة

ثالثا : عدم وجود جهة رقابية على الشركات لكي تنفذ المشاريع المطلوبة منها حسب الجودة والتقنية المفروضة عليها .



ان احتفاظ العميل بذاكرة سيئة عن البريد قديما ساهم فى ذلك كما تفضلت ياابو فوزان


ولك خالص الحب