فى البدايه اشكرك اخي mdk على طرح هذا الموضوع القيم جدا
ثانيا : اود ان اشيد برد الاستاذ ابو فوزان الذي ان دل فهو يدل على شخصية على قدر كبير من الثقافة والمعرفة ...
نعم ان خدمة واصل هى خدمة تندرج ضمن خدمات ادارة التوزيع فى المؤسسة وهى ايصال الرسائل الى محل الاقامة ..
يااخوان الخدمة مثل باقى خدمات المؤسسة مثل الممتاز وغيره والفارق انها طرحت بشكل اوسع وطرق تقنية غير مسبوقة
وهى تمر بمرحلة تأسيسة حتى الان ولم تنتقل الى المستوى الثاني حتى تقوم بأتقان هذا المستوى ولابد ان تظهر عيوب تنفيذية واردة الحصول فى اى منشأة فى العالم ....
واعتقد انا من خلال عملي فى الخدمة ان اكثر الاخطاء هى من قبل الشركات المتعاقدة مع البريد اما باقى الاخطاء فهى عبارة عن اخطاء تنسيقية بين الادارات البريدية ذات العلاقة وقد تم خلال هذة الفترة ايجاد صيغة تفاهم بينها وبين ادارة التوزيع وتفعيل بعض التعاميم الصادرة مماساهم فى انهاء الكثير من المشاكل مثل انشاء مركز معالجة متخصص فى توزيع البريد على النقاط واعتقد ان الاخ mdk يوافقنى فى هذا الموضوع ....
هذا مااردت التنويه عليه وشكرا مرة اخرى على طرح هذا الموضوع ...
ليس عيبا ان تفشل ولكن العيب ان تبقى حيث فشلت ...
ولكم تحياتى : اوت سايد