لك كل الشكر والتقدير اخى العزيز (( أبو ريا ض )) وفقك الله
نعم هذا التعميم ان شاء تذكير فقط وان شاء الله انه مطبق هذا المنطق لكل موظف فى اى مجال ليس فقط فى الخطوط الاماميه بل يكون فى جميل الاعمال الداخليه البريديه بين الزملاء وبين العملاء بمعنى اخر الاحترام والتواضع والاسراع الى تقديم كل من يطلب العون وهذا ديننا الاسلامى حثناا عايه وفقك الله اخى العزيز وتشكر على نشر ذالك التعميم للفائده
اخى والزملاء الكرام فقط لديه استفسار فقط عن الطريقه التى نتمنااااااااااا ان لاتتكرر عندما اقدم العون لمن يطلب العون فى كتابة العنوان بذات ان يكون الموظف بعيد عن كتابتهااااااااا بذات لما حصل ولا زال يحصل من بعض كبار السن او العجزه او لمن لايعرف الكتابه ا للغه العربيه يحصل هناك اخطاء من المرسل وتذهب تلك الرساله حسب ما عنونهااااا الموظف بتعليمات العميل لاكن يحصل خطاء فى العنوان ناتج عن ما املاه العميل للموظف ويبقى الموظف محل التهمة واحيناااااا يحملهااا العميل كامل المسؤليه على الموظف الذى قام بكتابه هذا العنوان او ذاك وهذا هو الحاصل الان نتمناااااااااااا فقط ان يجد الموظف الحمايه فى مثل تلك الاخطاء من العميل الذى يشير التعميم الى مساعدته والله الموفق