طبعا مع احترامي لفحوى التعميم ومع تقديري الخالص لمدير المنطقه والمسؤلين الا ان هناك فجوه بين المسؤل وبين الموظف الذي يعمل في الميدان . مساعدة العميل واجبه وهذه من اسس التعامل الاسلامي التي توجب احترام كبير السن وإن شاء الله اننا من يحترمون هذه الفئه بدون تعميم .و الاحترام واداء العمل بالشكل المطلوب تتطلب احيانا التوقف عند حدود معينه وهذا ليس رفض للمساعده بل هو تحاشيا من التهمه فاذا كان العميل لايقراء و لايكتب كيف اعرف ان العنوان صحيحا . من وجهة نظري ان اجبار الموظف على كتابة عنوان العميل هو خطاء الا في حدود ضيقه جدا . ونماذج البريد الممتاز هي السبب في اصدار هذا التعميم فإذا جاء العميل بنموذج عليه البار كود طلبنا منه تغيير ه لان نقاط البيع تطبع بار كود اخر .و الحل بسيط جدا هو وضع شريحه لاصق بيضاء على الباركود القديم وقبول البعيثه دون ان نكلف على العميل تغيير النموذج.اخى والزملاء الكرام فقط لديه استفسار فقط عن الطريقه التى نتمنااااااااااا ان لاتتكرر عندما اقدم العون لمن يطلب العون فى كتابة العنوان بذات ان يكون الموظف بعيد عن كتابتهااااااااا بذات لما حصل ولا زال يحصل من بعض كبار السن او العجزه او لمن لايعرف الكتابه ا للغه العربيه يحصل هناك اخطاء من المرسل وتذهب تلك الرساله حسب ما عنونهااااا الموظف بتعليمات العميل لاكن يحصل خطاء فى العنوان ناتج عن ما املاه العميل للموظف ويبقى الموظف محل التهمة واحيناااااا يحملهااا العميل كامل المسؤليه على الموظف الذى قام بكتابه هذا العنوان او ذاك وهذا هو الحاصل الان نتمناااااااااااا فقط ان يجد الموظف الحمايه فى مثل تلك الاخطاء من العميل الذى يشير التعميم الى مساعدته والله الموفق