للاسف نقبلها ونسجلها لليوم الثاني بواقي طبعا اعلام العميل واخذ موافقة مسبقا والله يستر من الدبابيس السرية
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
للاسف نقبلها ونسجلها لليوم الثاني بواقي طبعا اعلام العميل واخذ موافقة مسبقا والله يستر من الدبابيس السرية
من مواضيع سيف الله المسلول :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
اخوي اسد الله انا رفضت قبول بريد ممتاز بعد مغادرة السائق و اخذت خطاب لفت نظر من مراقب المكتب و زميلي اخذ سابقا لفت نظر لقبوله بريد ممتاز بعد مغادرة السائق.. و لو كنت انت تعمل مع هذا المراقب لاخذت خطاب شكر لخدمتك للعميل ..لله العجب ..بريد العجائب كل له نظامه الخاص به لوحده يجب ان نغير قانون الغاب الى مسماه الحقيقي قـــانــــون مــؤســســـة الــــبــــريـــــــــــد...
يا الغالي..البريد الممتاز يجب ان لايتم قبوله بعد ترحيل البريد للفتره الثانيه ..هذا اسمه بريد ممتاز وليس بريد مسجل .هناك تقييم عالمي على اداء البريد الممتاز من واقع المدخلات و قبول البريد الممتاز يعني بقاؤه في المكتب لليوم الثاني مما يولد عدم اهتمام الموظفين بترحيل البريد الممتاز في الفتره التي يعملون بها وكل سوف يعتمد على الفتره الاخرى في ترحيله و المفترض ان يكون هناك مكتب خدمه للبريد الممتاز في كل مدينه يخدم العملاء الى ساعات متاخره بعد نهاية دوام المكاتب البريديه ويعمل حتى يوم الخميس والجمعه ..و اختلاف المقامات و الصلاحيات سببت هذا الاختلاف في وجهات النظر لدينا اوامر بعدم رفض اي ماده بريديه ولدينا اوامر بعدم بقاء البريد الممتاز ولدينا اوامر بضروروة قبول البريد الممتاز ومن يعلم ان غدا سوف يكون هناك امر جديدا .التنسيق بين البريد الممتاز ومدير المنطقه واجب ولكن هذه نتيجة فصل الادارات.. الان مدير عام البريد الممتاز يخاطب مدير المنطقه بصفته مدير عام والمفترض ان يكون مدير المنطقه هو الذي يخاطب مدير البريد الممتاز لان قبول البريد الممتاز يتم من خلال المكاتب التي تعمل تحت ادارته و لا يجوز ان تفصل اداريا و لا تفصل ميدانيا وهذا الفصل ليس اسمه فصل اداري بل هو بصل....
.البريد ضائع اداريا و رايح يضعونا معهم بـــس عساهم يضعونا في اول الطريق علشان نقدر نرجع....
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)