اخى الكريم ابو رياض صح لسانك والله انك تطرقت الى موضوع هام يجب الاسراع من ادارة الممتاز لتحد من هذى الاجراءت التى نعترف اننا نعانى منها و نتعامل مع العميل بهذى الطريقه نعم العميل راضى لاكن هل الممتاز ونظامة يرضى التاخير الى النهار الثانى اعتقد ان الاهداف لغير البريد الممتاز لايجوز بقاء اى ماده داخل البريد لابد من ترحيلها وفق خطوط السير الخ ( فما بالك ان يبقى الممتاز الى النهار الاخر وقد يطول الى اكثر من يوم خاصه ما يقبل ايام الاربعاء ومن لم يكن لديهم عمل ايام الخميس
راى المتواضع ان هذا الاجراء ينقص من اهمية الممتاز حتى لدينا احنا الموظفين طال ان هناك ارتخاء فى الترحيل سوف يلحقها ارتخاء فى التسليم وعلى الدنيااااااااااا السلام الله الله يا البريد الممتاز ابق كما انت عالى تكفون لا يسرى هذا الاجراء التاخير بعدهااااا سوف يتحول الممتاز الى جيد جدا وبعدهاااااا جيد وهذا الذى لااحد يريده والسلام ختام