الأخ بيان اسعد الله أوقاتك بكل خير
أطلعت بكل فخر وسرور على جرائتك وحسن إيمانك بسعة صدر معالي الرئس لتقبل الطرح البناء بشفافية ومصداقيةبأعتبار البريد جزء من حياتنا اليومية 0
أخي العزيز تميز الخدمة ليس مشروط بالدعاية والاعلان بل بالأفكار النيرة وبسواعد الرجال المخلصين ولااخفيك بأن الدعاية هي ترويج للشيء بعينه وليس نقلة نوعية تحسب على البريد فلاكن أوافقك الراي بان إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة لم توفق عندما طرحت الآعلان بالصحف لخدمة (واصل) من حيث التالي:
1-كان الأولى بأن تشترط على الصحف بحجز مساحة تحريرية مقابل الأعلان وبحجم الأعلان وهذا حق للمعلن وأراهن على ذلك بل وأتعهد وأجزم بأن ماحصل كان خسارة فادحة قدمت للصحف بطبقمن ذهب دون الأستفادة من المساحات التحريرية التي يجدر بنا أن نستغلها لأعداد لقاء وحوار مع معالي الرئيس وتقاريرعن المشاريع القادمة والخطط والأهداف المتوخاة0
2- صيغة الآعلان جاء بأخراج جيد في بعض الصحف أما البقية الأخرى دون المأمول0
3- غياب أصحاب الخبرة في فن الدعاية والاعلان بالقسم نفسه0
4- أحتكار التصريحات على جهاز المؤسسة 0
5- أفتقار القسم للوجوه الأعلامية النشطة للاستفادة من المساحات الإعلانية بالتغطية التحريرية0
أما بخصوص الأعلان الذاتي:
فالمؤسسة لديهاثروة هائلة بالدعاية بداء من أسطول السيارات التي تجوب الشوارع بالاضافة الى ختم الرسائل والدعاية للمؤسسة نفسها بالطوابع ثم صناديق المشتركين0
ولانستطيع أن نقارن الأعتمادات المالية للمؤسسة بشركة الأتصالات0
أن كل موظف لدية مايؤهله للتسويق والترويج حتى في منزله وأستراحته لمؤسسته للرقي بها والحفاظ على سمعتهاووضع معالي الرئيس ومديري المناطق في منزلة الوالد والابتعاد عن المحسوبيات
وطرح التهم والانشغال بأفكار أشخاص يعملون لأسقاط من يعملون0
وفي نهاية مداخلتي أود ان أوضح للأخ القلب الكبيران رأيه بسعادة الدكتور خالد العتيبي في غير محله 0 الكل يدرك ويقدر ماقام به سعادة الدكتور خالد من أنجازات على يده ولعل من أهمها تحويل البريد الى مؤسسة عامة وتأمين اسطول بريدي جديد من السيارات الحديثه، وووووو وغيرها أشياء يصعب حصرها فهو قبل أن يكون مسؤل زميل يعمل بهمومنا ويخطيء ويصيب له منا الدعاء بالتوفيق والمحبة والاحترام0
وعلى المحبه نلتقي000