الأخ أبو ليليان
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
:أتقدم بالشكر للدكتور أسامة محمد ألطف ولجميع القائمين على هذا المنتدى وأسئلتي هي :
-نحن في واصل بالمنطقة الشرقية نعاني من الشركة المتعاقدة في ترقيم و تركيب الصناديق حيث وجدت كثيرا من الأخطاء والتي تعيق الوصول إلى العميل بالإضافة إلى رداءة التركيب حيث أنهم لم يتقيدوا بالنظام الذي وضعته المؤسسة بأخذ رأي العميل في المكان الذي يوضع به الصندوق وتأخر مفاتيح المشتركين مما سبب لنا الإحراج مع العملاء ، فهل هناك نية في تغيير الشركة لأنها أثبتت أن المشروع كبير عليها ؟
-لماذا لا يكون هناك بدل طبيعة عمل للموظفين اللذين يعملون في الميدان للتفرقة بينهم وبين موظفي المكاتب؟
- ما نسبة النجاح التي حققتها خدمة واصل إلى الآن مقارنة بما تطمحون إليه ؟
الإجابة :
-كان هناك العديد من الأخطاء المصاحبة للتركيب في جميع المناطق وتم تلافيها والحمدلله, والأخطاء التي وقعت بالمنطقة الشرقية تم تعديلها خصوصا وأن بعضها كان يؤثر على عملية التوزيع، أما أخذ رأي العميل فصعب التقيد به لعدم وجود العملاء بمنازلهم الأمر الذي يؤخر عملية التركيب كثيرا، ولكن كل من يطلب تغيير موقع الصندوق يتم تغييره.
-هذا ليس من إختصاص الشؤون الفنية وتقنية المعلومات
-الطموحات عالية حيال واصل ولازلنا في البدايات والخدمة إلى الآن تعد ممتازة في نظر من جربها والخلل والقصور وارد في كل عمل خدمي ولكن المهم تدارك الخلل وتصحيح الخطأ عند وقوعه وتلافي تكراره.