الأخ فني
في بداية الأمر نرحب بسعادتكم بين إخوانك وزملائك منسوبي مؤسسة البريد السعودي ، وسؤالي هل أنت راض عن مستوى الخدمات التقنية ببرد المناطق وهل هناك زيارات من مسئولي الحاسب الآلي بالمؤسسة يقوم بتقييم الخدمة التقنية بالمناطق و كما يعلم سعادتكم بأن الأعمال البريدية تقوم الآن على التقنيات سواء بالكاونترات والمكاتب البريدية والشعب وجميع الأعمال البريدية كلي أمل بالله ثم بسعادتكم بأجراء استفتاء وحصر المعوقات لتقديم خدمة أفضل شاكراً ومقدراً تعاونكم مع إخوانك وأبنائك منسوبي مؤسسة البريد السعودي
الإجابة :
الرضى يقاس لدى المتعاملين مع الأنظمة فما رأيك أنت؟ آمل إبداء رأيك وشرح وجهةنظرك، وهناك منسقون لتقنية المعلومات بجميع المناطق وهم يقومون حاليا بتشغيل الانظمة بالمناطق وهناك تقارير دورية ترفع من المنسقين عن استخدام الانظمة بالمناطق و في حال الحاجة يقوم المختصين بالمؤسسة لزيارة المنطقة فالعام الماضي كان هناك العديد من الزيارات من المختصين للمناطق للتأكد من تشغيل الانظمة بالطريقة الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك بدأ التنسيق مع قطاعات المؤسسة كقطاع العمليات والمالية والإدارية بحيث يكون هناك مسؤول عن الأنظمة بكل قطاع (أو منطقة أو إدارة) بحيث تكون مسؤليته متعلقة بالنواحي التشغيلية بالقطاع وجمع المتطلبات وحصر المعوقات المتعلقة بالانظمة الخاصة بذلك القطاع (أو الإدارة) بما يمكن الإقطاع من الإستفادة القصوى المرجوةمن الأنظمة وتقديم خدمة أفضل كما ذكرت في سؤالك.
وأرجو التواصل من خلال موقع الشبكة الداخلية "تواصل" وتقديم مالديك، وللمعلومية فإن طلبات الدعم الفني والمشاكل التي تعتري الأنظمة والشبكة وكل مايصل للدعم الفني من طلبات يتم حصرها والإستفادة من إحصاءاتها ونوعياتها في نواحي مختلفه.