مشكور حبيبنا الغالي صامت عجيب وموضوع جدير بالإهتمام أما بخصوص زيادة رسوم الصناديق فأنا أول المؤيدين لها ونصفق لها جميعا لكن ألا تتفق معي أنه كان الاجدى إعطاءها شيء من إعلام المشتركين (العملاء) إشعار بذلك وعمل لوحات إرشادبة توضح نوعية الإشتراك والخدمات الإضافبة وغير ذلك بمكاتب خدمات المشتركين لكن أن يأتي العميل ويتفاجأبالزيادة دون أشعار مسبق فهذه واحدة من السلبيات التي لم تعالج كالسابق لاجديد(انظر للإتصالات تعلن عن تقديم أي خدمة قبلها بوقت كافي وتستشعر مدى تقبلها من عدمه ومن هنا تأتي النتائج بالإيجاب أو خلافه) ونحن الأن بمؤسسة طموحة يجب أن نشعر نحن بالتطوبر وكل شىء لما نقدمه للعميل وكسب رضاه ولكن هل حصل هذا ؟؟

تحياتي وتقديري لشخصك الكريم