
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufuzan
السلام عليكم
طرح جميل وفقك الله ابو رياض ونحن نبحث عن الحلول دائما..
والهيكلة وتنظيم ملفات الموظفين من اولويات العمل وقد تتطلب الامور ان تسبق اية نظرة طامحة للابداع والابتكار ..
لا افهم مثلا كيف تستقيم الاجراءات مع الفروقات في هيكلة الموظفين وانظمة عملهم ..( عقود ـ موظفين شركة ـ موظفين لم يعرفوا للترقية طعم ـ واخرون ينشدون التثبيت فضلا عن من ينشد تحسين وضعه )
نسخة التكرار في الاجراءات التقليدية مع دخول الاجهزة في المكاتب كما هي نسخة الفروقات في اوضاع الموظفين .. بل تكاد تتطابق في التمايز ..
ربما الذي يفرق ويسجل فارقا ان البعض تعلو محياهـ ابتسامة عريضة وعلينا ان نبحر في فهم وفك معاني تلك الابتسامات الغامضة ..
محبكم