بصراحة ما عرفتك وضيفيا ً وش رايك أعطيك رقمي على الخاص ولله فيني حره من نظام التحصيل هذا والمشكلة أني مخلص ........حبيبي (بيد ساعي البريد)وبسبب صراحتك ان ساكشف لك عن شخصيتي بالرغم انني معروف لديك و انت معروف لدي.[/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR]
بصراحة للمرة الثانية لست مجبر على الدفع ما دام نقطة البيع لديكم فيها تفويت والبرمجة فيها غلط ...ومن ناحية التدريب أنا من أحد الذين خرجوا لتدريب المحصلين خارج الرياض......يا مال الغنيمه انا موظف مجبر على دفع ايرادات مؤسسه في حالة الرفض فاني اعتبر حرامي مؤقت..الا اقول قل للمرموع يركد بس ..يخلف الله على من دربهم في القرى و الهجر المجاوره.
بصراحة للمرة الثالثة إدارتنا ما زالت تعتقد أن نقاط البيع نفس الة التخليص وإلى اليوم كنت أقول لمديرنا بأن نقاط البيع تختلف عن العدادات إختلاف كلي ولكن هذه هي العقليات القديمة .........يا اخي الكريم .الاداره العتيقه يجب ان تعيد صياغة نفسها بما يتلائم مع التقنيه الحديثه ادارتكم التي هي الان بدون اسم يجب ان تغير من طريقة التحصيل بما يتلائم مع التقنيه الحديثه ,اقصد يجب ان يكون المحصل على درجه عالية من التدريب الفني ويجب وهذا هام جدا ان يكون لديه صلاحيات واسعه لمعالجة كافة المشاكل التي تواجه الموظف ويجب ان لا يكون الموظف بين كماشة المحصل من جهه و اخطاء التحصيل وعيوب الة نقاط البيع من جهه اخرى . و امل ان يكون هناك تنسيق تام بين ادارتكم وادارة التقنيه و ان تكون الاجراءات موحده وتحمي الموظف و المحصل و التحصيل على حد سواء..
[/QUOTE]واشكرك اخي الكريم بيد ساعي البريد على صراحتك و الصراحه هي الطريق الصحيح لتعديل الاخطاء و ارفع معي شعار .لا لمجامله...
حقيقة تعبت من كثر التفكير في أسلوب العمل مع إدارتنا لدرجة أن المحصل هو المكلف بالمتابعة مع إدارة التقنيات والمبرمجين لإخلاء طرف الموظف وتدقيق المبالغ بين الجهتين .......
أقول الربع يبون الدعوى تمشي يعني تمشي .......
أقول شف لي سيارة أحصل عليها ترى الصيف أقبل الفزعة ...
وأنا أجمع في الأسبوع تقريبا ًَ 100.0000ريال ولا أحد فكر فينا من الجانب الأمني ..........