اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
صح ثم صح ثم صح بيض الله وجهك يا المملوح وزاده شوية ملح حطيت اصبعك على الجرح.
التدريب , الإنضباط , الفكر التجاري , إحتراف العمل , و كسب ثقة العميل .. بارسال مستلزمات الاطفال الداخليه و اشامبوهات المضاده للقشره و دردشة نواعم وكيفية ازالة الشعر الغير مرغوب به .و تشجيع انتشار جريدة الوطن بشعارها المميز (لاشيئ يعدل الوطن)
وش خليت , بيض الله وجهك مليون مرة
هلا والله بالغالي ..
ذكرتني يا خوك بسالفة الولد اللي رسب بمادة التعبير واللي في كل موضوع لازم يحشر الجمل

تصدر تصرفات إدارية كثيرة مانرضى فيها ولا نشوف إنها تحقق طموحنا أو تطلعاتنا ولكن من أكبر الأخطاء إننا نتخلى عن مسؤلياتنا بسبب هذه الأخطاء , أولا وأخير حنّا الأساس وحنّا ركيزة المؤسسة حتى وإن حاكت العوالق والطفيليات اللي تاكل من لحمنا وتكثر من ذمنا ما تحيك وصدقني وأخوك يشوف بعينه إن كل شغلهم وخططهم فاشلة وضعيفة وأوهن من بيت العنكبوت , من اللحظة اللي قرروا فيها التفرد بالقرارات وإبعاد البريديين عن مسرح العمل والأمور من جرف لدحديرة .. والمثل يقول ( مرد ........... لقصابه ) وبيننا وبينهم الأيام .

نقطة أخيره .. دائما أنت تردد الحرص على العميل وخدمة العميل وتحسين صورة المؤسسة لدى العملاء , وساق الله لنا أخوي أبو حمد حتى يكون مثال حي , العميل ما يهمه قفلت مكتب أو فتحت مكتبين وما يهمه شركة نقل سطحي أو جوي وما يهمه وظفت ألف ولا فصلت خمسين ولا يهمه وزعت حفائظ ولا جرايد .. العميل بس يهمه سرعة وجودة الخدمة , أرجع لمقالته وشف ملاحظاته كلها عن الموظفين اللي في الواجهة حتى تعرف إن أكثر من يسيء لسمعة الخدمة عند العملاء حنّا بأنفسنا ..