مشكور اخي الكريم الناصفي على هذا الرد الحكيم والذي يثبت لي بانك تعرف خفايا النظام بهذا الخصوص.
نعم اخي الكريم مؤسسة البريد السعودي ليس لديها صلاحية تحسين وضع الموظفين وليست مسؤلة لا من قريب و لا من بعيد عن تحقيق رغبات الموظفين بناء على تعليمات وزارة الخدمه المدنيه .ولكني بصراحه تفاجاءات من ان المستخدمين خاضعين لنظام الخدمه المدنيه بعكس الزملاء الذين على بند الاجور وهذا يوحي بان وزارة الخدمه المدنيه لا تعي بما تفعل ويوحد لديهم خلط بين النظامين ولكن هذا لا يعفي مؤسسة البريد السعودي من المسؤليه و الواجب ان تقوم مؤسسة البريد السعودي بشتى الطرق بتحقيق رغبات موظفيها من خلال مخاطبة المسؤلين الاعلى سلطه وعدم ترك الموظفين يبحثون بانفسهم عن تحسين وضعهم بتقديم شكوى هنا وهناك سوى كان للترقيه او لتحسين الوضع و اذا نجح الموظفين في هذا الشان فانه لا يوجد هناك داعي دوما من الرجوع الى مؤسسة البريد السعودي في اي شان يخص الموظفين لانها مجرد مؤسسه صوريه مشغوله في توريد معدات التطوير الذاتي و تطوير خدمة واصل اكسترا مميز بختم الكتروني.