النتائج 1 إلى 15 من 29

الموضوع: سلالم موحدة للرواتب والحوافز والمكافآت لـ 12 هيئة حكومية

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    3,481
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم ..

    نظن ان هذه الاجراءات لا تشمل مؤسسة البريد السعودي .. نظن ذلك والله تعالى اعلم ..

    اقتباس من الخبر اعلاه :


    ويتضمن التنظيم الجديد تحديد الرواتب، والمكافآت، والبدلات، والحوافز المختلفة من أنظمة الخدمة المدنية خصوصًا أن هذه المؤسسات عامة، وتعتبر حكومية، ويطبق عليها نفس الأنظمة والتعليمات باستثناء الهيئات والمؤسسات العامة التي سيتم تخصيصها بالكامل،


    ثم هذه التعيينات في مجلس ادارة المؤسسة من القطاع الخاص لغرض التخصيص :


    بعد الاطلاع على مارفعه معالي وزير الاتصالات وتقنيه المعلومات بشأن تعين أعضاء في أداره مؤسسة البريد السعودي قرر مجلس الوزراء ما يلي :
    أولا : تجديد تعيين المهندس راشد بن عبدالعزيز الراشد والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر عضوين من القطاع الخاص في مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي لمدة ثلاث سنوات ابتداء من تاريخ 20 / 8 / 1428هـ .
    ثانيا : تعيين الدكتور عمرو بن إبراهيم رجب عضوا من القطاع الخاص في مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي لمدة ثلاث سنوات ابتداء من تاريخ صدور هذا القرار .
    ثالثا : إجازة استمرار مدة عضوية الدكتور سعد بن عطية الغامدي في مجلس إدارة مؤسسة البريد السعودي الصادر في شأنها قرار مجلس الوزراء رقم ( 234 ) وتاريخ 20 / 8 / 1425هـ وذلك حتى تاريخ صدور هذا القرار .

    انا ما جبت شي من عندي نهائيا كلها معلومات تفسر نفسها بنفسها ..

    والله اعلم


    محبكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufuzan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

    نظن ان هذه الاجراءات لا تشمل مؤسسة البريد السعودي .. نظن ذلك والله تعالى اعلم ..

    اقتباس من الخبر اعلاه :






    ثم هذه التعيينات في مجلس ادارة المؤسسة من القطاع الخاص لغرض التخصيص :





    انا ما جبت شي من عندي نهائيا كلها معلومات تفسر نفسها بنفسها ..

    والله اعلم


    محبكم
    هذا يخص مؤسسة البريد السعودي حاليا وهذه الدارسه كانت من حوالي سنه كامله وقد اوردت خبرا يتعلق بان الديوان ارسل للجهات المختصه عدد من السلالام المختلفه و هي تحدد طبيعة العمل وهل المؤسسه من المؤسسات الرابحه او غير الرابحه و ها هو عاد من جديد .اي بمعنى لا يوجد سلم رواتب موحد و الا يمكن ان محرر الصحيفه لا يفرق بين سلم و بين سلالام .والله اعلم.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. امل جديد لل20% والحوافز
    بواسطة الأزدي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 01-04-2017, 03:13 PM
  2. مطلوب آخر سلم للرواتب
    بواسطة همتي عالية في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-12-2016, 04:12 AM
  3. فائدة بدل السكن والحوافز الاخرى لمؤسسة البريد
    بواسطة يحي الحذيفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-07-2006, 07:58 PM
  4. بند الرواتب والمكافأت
    بواسطة saeedgamdi في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-28-2005, 11:14 AM
  5. برنامج للرواتب الموظفين والمعلمين والعمال والمستخدمين
    بواسطة بريد الجوف في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-08-2005, 05:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com