الله يجزاك خير زميلنا الكريم رحال وما قصرت على هذا الموضوع الاساسي ..

البريد بخدماته وما يقدمه اعتبره مكتملا من ناحية مواجهة العملاء ولكن الكيفية هي التي يشوبها النقص الواضح ..
موظفين منتظمين في حضورهم وادائهم لمهامهم .. هذا لا يكفي .. نعم لا يكفي ابدا .. العمل السليم هو من خلال الخدمات التي تقدم تستطيع التغيير وتسجيل الفارق واعادة قراءة ردات فعل العملاء .. هذا هو المحك المكشوف جدا .. وهذا هو العمل الاحترافي المتكامل .. تأتي بموظفين ويذهب آخرون ولنفس الايقاع .. كلمني عن الفارق ماذا يريد من يراجع مكاتب البريد ولماذا ؟؟
اعطيناهم ورقة لنتبين منهم شيئا ابدا .. لم نقم بذلك ولا نستطيع للاسف لاننا مكشوفين داخليا ونعرف بعضنا البعض عز المعرفة ..


محبكم